صــــــ بويز ــــــــا مطة
((السلام عليكم))
اهلا بك ايها الزائر الكريم أسعدنا مرورك بنا ونسعد اكثر بنضمامك الينا...
تفضل بالدخول او التسجيل

بلدية .. بلدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

77 بلدية .. بلدية

مُساهمة من طرف كل الناس ضدي في الجمعة أبريل 23, 2010 11:08 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لاشك بان من اخطر الامراض التي تصيب الانسان هو الضغط .. واذا اصابك الضغط فحتماً سيرتفع ظغطك واذا حبيت تمر بهالحاله ,, كل ماعليك هو ان تراجع اي ادارة حكوميه وراح تحكم بنفسك , تخيل من اول ما تدخل مع المبنى ,, والابتسامات تنهال عليك و الكلمات الترحيبيه تسبق الحركات و المشروبات الساخنه والبارده والمقليه تعرض امامك ,, كل ذلك فقط في الادارات الحكوميه واخص بالذكر طيبة الذكر (( البلديه )) . . . الذي يعد من اهم المرافق والمرفق كما هو معلوم هو ايضاَ تسميه لجزء من الجسم في اليد و اذا انشلت اليد او اصيب المرفق بسوء تعطلت الحركه ,, هي كذلك البلديه ,
اذا اردت ان ترى التطور بام عينه وتشاهد الخدمات التقنيه بكاملها في صالات البلديه فاذهب الى اقرب بلديه ,, سيقابلوك المراجعون بملفاتهم الخضر ,, واتحداك تلقى واحد فيهم مبتسم ,, واي نقاش او حوار مع المراقب او اصغر موظف تجد نفسك امام غرامك لا تقل عن الف ريال ولايقبل التفاوض او الحوار معك الا بعد ان تسددها ,,
امر غريب ما تمر به بلدياتنا ,, لن اناقش موضوع اغلاق المحلاتوالمطاعم بعد الساعه الثانيه عشر وكيف اننا نتسؤل على الطرق السريعه للبحث عن محطه فاتحه ناخذ منها لو مويه او حتى وجبه خفيفه ,, لن اتحدث عن صوت سيارات النظافه التي لا تاتي الا في اخر الليل ...!! هل النظافه لا تكون الا في اخر الليل .. والناس نيام ,, هل هي نظافه ام ازعاج بصوت السيارات وحركه البراميل اكرمكم الله ,, لن اتكلم عن الحفريات التي تغلق شوارعنا من الركن الى الركن ,, اتكلم عن الاستثمار والتجاره التي ازهقت بفعل البلديه وانظمتها واجراءتها ,, لكي تحصل على ترخيص فانت بحاجه الى معجزه .. واي معجزه .. حتى لو جميع اوراقك سليمه ومطابقة للنظام ,, الا انك تجد نفسك امام طريق مغلق ,, لا واسطه تنفع ولا تلفون يفيد ,, لن تصدقو مدى الصعوبه التي تواجه المراجعين ,, كنت اظن انني وحدي في هذا الامر ولكنني تفاجاءت بالكثيرين ممن يحملون هذه المعاناه ,,
في البلديه ,, لا يوجد شي اسمه صلاحيه موظف او امين ,, كلهم بنفس الصلاحيه ,, لكي تنجز امورك في البلديه انت بحاجه فقط الى (( معقب )) وليس اي معقب ,, بل معقب ,, يجيد دهن السير وحب الخشوم ,, حتى يخرج ملفك من العنايه المركزه باقل ضرر ويستطيع الحياه لمده سنه لحين يعود اليهم مجدداً لتجديد لسنه اخرى ,,
يقول المثل لا تكذب ولا تسرب ,, ماتخاف ,, لكن انا اقول ,, لا تراجع بلديه او امانه ,, ولا يرتفع ظغطك ..
avatar
كل الناس ضدي
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 501
نقاط : 3747
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
الأوسمه :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى