صــــــ بويز ــــــــا مطة
((السلام عليكم))
اهلا بك ايها الزائر الكريم أسعدنا مرورك بنا ونسعد اكثر بنضمامك الينا...
تفضل بالدخول او التسجيل

افتتاح معرض للفنون التشكيلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

افتتاح معرض للفنون التشكيلية

مُساهمة من طرف أسطوره الكامري في الخميس يناير 21, 2010 6:11 am

افتتاح معرض للفنون التشكيلية





الرياض 21 ذو الحجة 1430 هـ المــوافق 08 ديسمبر 2009 م واس
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب افتتح وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب منصور بن عبدالعزيز الخضيري مساء أمس المعرض الجماعي الثامن لجماعة سدير للفنون التشكيلية المقام في صالة الأمير فيصل بن فهد للفنون الجميلة لمعهد العاصمة النموذجي بالرياض .
وقام وكيل الرئيس العام لشئون الشباب عقب قص الشريط بجولة رافقه فيها رئيس الجمعية ابراهيم الفارس على محتويات المعرض الذي اشتمل على عدد (65 ) عملاً فنياً لثلاثة فنانيين تشكيليين من أعضاء جماعة سدير للفنون التشكيلية .
عقب ذلك قام الخضيري بتسليم الدروع التذكارية الممنوحة من جماعة سدير للفنون التشكيلية لعدد من الهيئات والمؤسسات الحكومية والأهلية التي قامت بدعمها خلال الفترة الثانية .
وفي نهاية الحفل قام وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب بتسجيل كلمة نقل فيها تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه لجميع أعضاء الجماعة وتقدير سموهما للجهود التي يقومون بها من أجل الرقي بالمستوى الفني للمنطقة والفن عموماً والحفاظ على الموروث والتراث الشعبي .. متمنياً أن يجد زوار هذا المعرض ما يفيد في مجال الاستمتاع بالفنون التشكيلية .. معرباً عن تشرفه بتكليف سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز له بافتتاح المعرض نيابة عن سموه .. مؤكداً حرص الرئاسة وبتوجيه من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على دعم وتشجيع مثل هذه المعارض المميزة التي تعبر عن الابداع متمنياً للمعرض والقائمين عليه المزيد من التوفيق والنجاح .

أسطوره الكامري
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 270
نقاط : 3095
تاريخ التسجيل : 15/12/2009
الأوسمه : أهداء من وفترقنا..؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى