صــــــ بويز ــــــــا مطة
((السلام عليكم))
اهلا بك ايها الزائر الكريم أسعدنا مرورك بنا ونسعد اكثر بنضمامك الينا...
تفضل بالدخول او التسجيل

«ورود وأشواك» دراما جديدة للزعبي

اذهب الى الأسفل

77 «ورود وأشواك» دراما جديدة للزعبي

مُساهمة من طرف سعد حمدان ( مو زنبي اني ح في الإثنين يناير 18, 2010 8:59 pm


«ورود وأشواك» دراما جديدة للزعبي
عبير العلي - الأحساء
<TABLE width=1 align=left>

<TR>
<td bgColor=#eeeeee align=middle>

</TD></TR></TABLE>
دارت كاميرا المخرج حمادي الزعبي في الأردن ومدينة دبي , بتأليف الكاتب منير ياسين الرمحي وإنتاج هزاع البرموي عن مسلسل «ورد وشوك» وهي عبارة عن دراما عاطفية تلفزيونية خليجية تدور احداثها في المدينة في وقتنا الحاضر ويقع العمل في سبع حلقات تلفزيونية مدة الحلقة ساعة تلفزيونية واحدة .
تدور احداث العمل حول عائلة سعد حمدان وابنه (حمد بطل العمل) وحبيبته وفاء( بطلة العمل ) التي تضطر في نهاية العمل الى الزواج بغيره نتيجة أخطاء الأهل بعد حب عذري قوي رومانسي ، كما يدور العمل حول ما يرتبط بهما من احداث وشخصيات وعائلات أخرى تكمل العمل , وبمشاركة أبطال العمل ابراهيم بحر شخصية بوحمد و ناريمان عبدالكريم شخصية زوجة بوحمد وعبدالله الحسن شخصية حمد وعبدالله الجريان شخصية علي ولد عم حمد و احمد عبدالرزاق شخصية عم حمد وقمر الصفدي بشخصية أم علي وسناء صالح شخصية وفاء زوجة حمد وسحر بشارة شخصية نوال وعلي عليان والعديد من المشاركين في العمل , وتدور الأحداث حول قصة , سعد حمدان (ابو حمد) رجل في أواخر الخمسينات من عمره ، يتولى ادارة بنك تجاري وهو بنفس الوقت عضو مجلس إدارة البنك ومساهم كبير فيه كما أنه يمتلك شركات مالية اخرى وله بعض العقارات والمصانع ومساهم كبير في بعض البنوك والمؤسسات وهو رجل اقتصادي من الطراز الأول رغم ان اصول ومصادر ثروته الأولى مشكوك بها إلا إنه في الوقت الحاضر رجل قانوني في جمع المال ويستخدم القانون الى ابعد الحدود دون مراعاة الأمور الإنسانية والاخلاقية ولا يهمه الأمر طالما ان القانون بصفّه ولا يخالفه رسميا. اصل سعد من إحدى القرى البعيدة عن العاصمة وتغرّب في اوروبا وامريكا قبل ان يعود للعمل في عاصمة بلده . ويكون سعد متزوجا من أمـل التي تنجب له حمـد ، وقبل ان يكمل حمد العاشرة من عمره تموت والدته فيتزوج سعد من هيفاء ابنة رجل ثري ومسؤول ومطلقة لأنها لا تنجب ، تساعد سعد في الاستمرار بصعوده المالي وتربي ولده وكأنه ابنها وتحبه وتحسن تربيته بل وتعتبره ابنها خاصة بعد ان يتبين لها انها لن تنجب ابدا. تنمو شخصية حمد سليمة اخلاقية وقوية خاصة ان سعد يساهم بقدر كبير في حسن تربية حمد على الاخلاق الكريمة الفاضلة .
ويدور الصراع بين الأب والابن ..حتى يتعرض حمد لحادث سير،يمنعه عن الحركة...لتغير حياة ولده...ويستيقظ ليدرك تصرفاته الخاطئة، ويسعى لتصليحها ليكفر عن ذنبه..داعياً الله ان يعيد له ابنه كما كان..وتتحقق الأماني..ويشفى حمد وتزوج من وفاء، بعد ان تنفصل من خطيبها لعدم التوافق بينهما، وتحل جميع الخلافات العائلية . يذكر أن العمل على وشك الانتهاء من التصوير بالكامل وسيعرض على قناة « روتانا خليجية» .
avatar
سعد حمدان ( مو زنبي اني ح
.............................
.............................

عدد المساهمات : 266
نقاط : 3763
تاريخ التسجيل : 02/12/2009
الأوسمه :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

77 رد: «ورود وأشواك» دراما جديدة للزعبي

مُساهمة من طرف ...هــنـووي... في الأربعاء يناير 20, 2010 7:58 pm

الله يعطيك العافيه
يفنان تقبل تحياتي
avatar
...هــنـووي...
.............................
.............................

عدد المساهمات : 109
نقاط : 3169
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى