صــــــ بويز ــــــــا مطة
((السلام عليكم))
اهلا بك ايها الزائر الكريم أسعدنا مرورك بنا ونسعد اكثر بنضمامك الينا...
تفضل بالدخول او التسجيل

الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصـل آل سعود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصـل آل سعود

مُساهمة من طرف سعد حمدان ( مو زنبي اني ح في الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 3:31 am


فـرَشـنا بين الضلوع مـقامـًا وتقـديرًا لسلطان الخـير
الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصـل آل سعود
عـندما نشرع قـلوبنا للفرح ويشمر الحنين عن ساعديه، تنادينا أغصان الحب لتورق في النفس أزاهير الولاء وتعشب الروح.. عندما تتسع مساحات الفرحة ويغمرنا المطر المنعش للحنايا، نفرش بين الضلوع مقاما وتقديرا لوالدنا وسلطاننا ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز (حفظه الله)، ذلك الإنسان الذي ما أن نذكر اسمه إلا ويشـتعل في الضمائر بوح ويرتفـع في الحنجرة شكر لله بعودة سموه إلى ارض الوطن بعد أن طال انتظارنا وأرهقـنا الصبر في ترقب موكبه، وها هو يصافحنا بالحب والخير والوفاء كما عوّدنا.
غاب عنا وترك مكانه شاغرا، وها هو يعود ليجدنا مثلما تركنا نرفع اكف الضراعة إلى الله (سبحانه وتعالى) أن يمنّ عليه بالصحة والعافـية في عيد البهجة والسرور، عيد رجعته لشعبه ومحبيه ووطنه.
منا لك يا «سلطان الخير»، سلام تعجز الحروف عن حمله وتتقزم الكلمات أمامه ولا تستطيع الجمل أن تفيه حقه، لا لشيء إلا لأنه سلام من نوع خاص لرجل استثنائي وفي مناسبة فرح عظيمة، مناسبة تاريخية، وهو تعبير موجز عمّا تحمله القلوب وتكنّه الصدور وتحتضنه الحنايا لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، سيد الجود والبذل والوفاء.. إن الحب يملأ قلب سلطان بن عبد العزيز، ولذا فإن أياديه البيضاء تمتد لكل ذي حاجة أو عوز، تواسي هذا وتساعد ذاك.
إن من محبة صاحب السمو للخير وحرصه على استمراره أسَّس مؤسسة خيرية للأعمال الإنسانية تتشرف بحمل اسمه، هذا البناء الخيري الإنساني المتميز محلياً وإقليمياً وعالمياً، ليس هذا فحسب بل جعل من نفسه - رعاه الله - داعماً حقيقياً ورقماً صعباً في مسيرة العمل الخيري والإنساني، ومثل ذلك العمل السياسي والاقتصادي، وكذا الاجتماعي والبيئي، إضافة إلى النشاط الثقافي والعلمي، والتعليم العالي الذي يقف على أعتاب مرحلة جديدة مهمة، حظي من لدنه - رعاه الله - وما زال بالتفاتة كريمة رائعة ودعم مادي ومعنوي كبير سواء في مجال البحث العلمي أو الأكاديمي أو ما يتعلق بخدمة المجتمع والنهوض بالوطن والمواطن السعودي.
إن سلطان بن عبد العزيز شخصية لها موقعها المؤثر والمهم في خريطة القرار السياسي والاقتصادي المحلي والإقليمي والعالمي.. شخصية قدمت عن طيب خاطر الحب للجميع، وحرص على تأسيس الأعمال على أسس علمية راسخة وصحيحة وبهذا يضمن الاستمرارية والتطور.
أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولسيدي النائب الثاني وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولأصحاب السمو الملكي الأمراء وللشعب السعودي في هذه المناسبة السعيدة، وأسأل الله - عز وجل - أن يحفظ ولاة أمرنا ويديم عزنا ويرفع رايتنا ويحمي وطننا ويسدد على الخير خطانا، إنه على كل شيء قدير.
avatar
سعد حمدان ( مو زنبي اني ح
.............................
.............................

عدد المساهمات : 266
نقاط : 3580
تاريخ التسجيل : 02/12/2009
الأوسمه :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصـل آل سعود

مُساهمة من طرف MAZIN .M.M في الثلاثاء يناير 19, 2010 6:08 am

حمدا لله على سلامه سلطان الخير
avatar
MAZIN .M.M
.............................
.............................

عدد المساهمات : 163
نقاط : 3019
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى